-->
Dollaros Dollaros
دولاروس

آخر الأخبار

دولاروس
دولاروس
جاري التحميل ...
دولاروس

شرح موقع Golden Mines لربح الكثير من الساطوشيات Satoshi بدون مجهود

بسْم الله اَلْرحْمَان اَلَْرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعي مدونة دولاروس كما عودناكم بشروحاتنا حول المواقع الربحية وكيف تستغل جهازك سواء أكان حاسوب أو هاتف أو تابلت في تعلم شئ مفيد سواء ماديا أو معنويا .
واليوم سوف يكون شرحنا حول إحدى الطرق لستغلال جهازك في ربح بعض الدولارات التي ستمكنك فيما بعد من تطوير نشاطاتك في عالم الربح من الأنترنث.
وكما تعلمون فالأنترنت عالم غريب ومليئ بالمفاجئات منا من يستغله للتواصل مع الأحباب ومنا من يستغله للعب ومنا من يستغله في إكتساب المعرفة ومنا من يستغله في بناء مستقبله المادي وبناء مشاريع صغيرة وتطويرها لتصبح الى ما يطمح له اليه.
وعلى دكر الأنترنت فقط تعددت طرق الربح منه  ,منها الصعبة والسهلة .
لكن اليوم شرحنا سوف يكون حول إحدى الطرق السهلة للربح منه,  ومن خلال جمع عملة الغد ألا وهي البتكوين التي طالما صارت على كل لسان مند بدايتها الى اليوم وما تحققه من أرقام خيالية وما ستؤلو اليه في الأيام المقبلة.
دعنا لا نطيل في الكلام ولنبدأ على بركة الله .
اليوم سوف نتكلم حول أحد المواقع الرائعة والصادقة في جني البتكوين وهي قريبة من لعبة حيث تتمركز حول شراء عمال يجنوا لك الساطوشيات على مدار الساعة بدون أن تعمل أي شئ كل ما هو مطلوب منك هو شراء العمال وتركهم يعملون ومن حين الى أخر تدخل الى الموقع لتجمع الحصاد .
موقع Golden Mines هو أحد المواقع الروسية التي داع سيطها كثيرا بين عشاق البتكوين لما لها من مصداقية في الدفع .
وهدا الموقع يشتغل مند مدة ولازال قائما الى الأن وبمصداقيته أعدكم نه لن يتوقف حتى تجني منه أنت كدلك ما تيسر من ساطوشيات ولما لا بتكوينات إدا عملت على إستراتيجية جيدة وكان لك رأس مال تستثمره في الموقع ليكون لك ربح سريع.
هدا الموقع يعتمد على الروبل في الدفع بمعدل أعضاء يصل الى   500.000 عضو نشط.
لكن بعد النجاح الدي حققه تم مؤخرا إصدار نسخة تعتمد الدولار كوسيلة للدفع وبمعدل أعضاء يصل الى 25000 عضو.
كما أن هدا الموقع يمنحك بونص كل 24ساعة  وهو مابين 10 و 100 نقطة بالنسبة للروبل وما بين 10 و50 بالنسبة للدولار.
 لكن يطلب منك أن تستثمر على الأقل 0.15 دولار لكيتتمكن من سحب أرباحك وهدا جيد بالنسبة للكثير الدين لا يتوفرون على رأس مال والدين يريدون الإعتماد على الأرباح المجانية .
أما بالنسبة من يريدون الإستثمار في الموقع فمبروك عليكم الأرباح الخيالية التي ستجنونها من هدا الموقع لأنه سريع بالربح خاصتا أنه يعتمد على عمال بمثابة أقزام كل واحد وطاقته الإنتاجية ويختلف تمن كل قزم على أخر بداية من القزم التلميد الدي يساوي 100 نقطة إنتهاءا بالقزم المحترم الدي يساوي 100.000 نقطة .
وطريقة التسجيل فيه سهلة للغاية كل ما تحتاجه هو إيميل وإدخال بياناتك تم تفعيل حسابك والشروع في بناء خطتك للعمل سواء مجانية أو مدفوعة.
ويعتمد هدا الموقع على عدة طرق لسحب أموالك مثل : 
Yandex money
WebMoney
 Qiwi wallet
 Payeer
 وتبقى أفضل وسيلة والتي أستعملها أنا والكثيرون هي 
 Payeer
لما له من شعبية بين البنوك الأخرى وسهل الإستعمال 
ولا يفرض عليك رسوم كبيرة وهو يتعامل بالبتكوين والدولار والروبل والأورو .

للتسجيل في المقع بعملة الدولار : 

للتسجيل في المقع بعملة الروبل : 


وفي الأخير أتمنى أن يوفقني الله في هدا الشرح وأن ينال إعجابكم مع خالص متمنياتي بالتوفيق 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صاحب المدونة

Redhos

Redhos

صاحب المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Dollaros

2017