-->
Dollaros Dollaros
دولاروس

آخر الأخبار

دولاروس
دولاروس
جاري التحميل ...
دولاروس

أفضل الشركات البديلة لجوجل أدسنس لسنة 2017 الجزء الآول

بسم الله الرحمان الرحيم 
متابعي مدونة دولاروس مرحبا بك من جديد وفي شرح جديد 
أما بعد
كلنا مهددون بالتوقيف  من شركة جوحل أدسنس .وبالتالي تصير مدونتا بدون دخل الدي هو السبب الرئيسي لأنشائها ودلك لتوفير دخل إضافي، وبدون الإعلانات لا يمكن لنا الربح ،وشركة جوجل أدسنس هي الأولى عالميا فيما يخص الإعلانات.

 لكن إدا ما تما توقيفنا منها فضروري لنا البحت عن بديل لها ،لدلك قمنا بالبحث عن بديل لجوجل أدسنس، كما أنه يوجد الكثير من الشبكات التي توفر إعلانات شبيهة بأدسنس منها من تقدم خدمة الإعلانات المنبتقة أو البنرات ومنها من تقدم الخدمتين معا.
وفي هدا الشرح أحبابي أحببت أن أطلعكم على مجموموعة من الشركات الإعلانية تغنيك عن كل الوقت الدي ستضيعه في البحث عن بديل أفضل لجوجل أدسنس 
فهده الشركات هي أفضل بديل لجوجل أدسنس ودلك يرجع الى طريقة عرض إعلاناتها وكدلك نسبة الأرباح منها جيدة مقارنة مع شركات أخرى .
لن أطيل عليك الشرح لأنه خاص فقط بأسماء هده الشركات وتبقي فكرة تجربتها مرتبطة بك أنت ومدى الأدريالين الدي يجري في دمك المحفز لتجربة شركة معينة من هده الشركات .
هده هي الشركات أحبابي:



وبهدا أكون قد وصلت الى النهاية أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم 
لا تنسوا الإشتراك في النشرة البريدية للموقع للتوصل بكل ما هو جديد في مجال الربح من النث 
وأهم الإستراتيجيات المستعملة لتحقيق مكاسب لابأس بها وبالتوفيق للجميع إنشاء الله 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صاحب المدونة

Redhos

Redhos

صاحب المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Dollaros

2017